إجابات على أسئلتك المتكررة

ترتيب

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا كعناصر في شحن طلبك ، أو إذا كانت هناك تحديثات على حالة طلبك. بدلاً من ذلك ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني إذا كنت بحاجة إلى معرفة حالة طلبك.

كيف أعرف ما إذا كان الطلب عبر الإنترنت آمنًا؟

للمساعدة في تحديد ما إذا كان اتصالك آمنًا ، انظر إلى شريط الحالة في نافذة المستعرض لديك. إذا رأيت مفتاحًا غير مكسور أو قفلًا مغلقًا (حسب متصفحك) ، فيجب أن تكون طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL) نشطة ، مما يساعد على حماية نقل المعلومات عبر موقع الويب. يجب عليك أيضًا التحقق من أن عنوان URL للصفحة التي تتصفحها يتضمن "https" في البداية. تقدم معظم المتصفحات تنبيهات أمنية إضافية أيضًا.


مزايا التسجيل

ما هي فوائد التسجيل؟

آراء العملاء : شارك بأفكارك حول مشترياتك من الأزياء العربية. عيّن تصنيفًا من نجمة إلى خمس نجوم واكتب تعليقًا.

تحديثات البريد الإلكتروني : احصل على السبق الصحفي من خلال الاشتراك للحصول على تحديثات البريد الإلكتروني المتخصصة. سواء كنت مهتمًا باتجاهات الموضة ، أو الملابس الرجالية ، أو الملابس النسائية ، أو عناصر التخفيضات ، فلدينا تحديث عبر البريد الإلكتروني لك. يمكنك إلغاء الاشتراك في رسائلنا الإخبارية في أي وقت عن طريق النقر فوق إلغاء الاشتراك في الجزء السفلي من أي بريد إلكتروني أرسلناه إليك.

دفتر العناوين : لتوفير الوقت بشكل حقيقي ، املأ دفتر العناوين الخاص بك بعناوين عائلتك وأصدقائك حتى لا تضطر إلى إدخالها مرة أخرى في المستقبل.

سجل الشراء : إذا كنت قد قدمت طلبًا ، فيمكنك تحديد حالته ، بالإضافة إلى التحقق من تواريخ الطلبات وأرقام الطلبات للعناصر التي اشتريتها في الماضي.


طلبات و منعطفات

ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها؟

تقبل شركة اربيان فاشن ما يلي:

بطاقات الائتمان: Visa و MasterCard و JCB و American Express و Discover Network والعملات المشفرة

في الوقت الحالي ، لا يمكننا قبول النقد أو الدفع عند الاستلام أو الشيكات أو الحوالات المالية أو شهادات الهدايا لعمليات الشراء عبر الإنترنت. إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على

هل ستفرضون ضريبة المبيعات على طلبي؟

هذا يعتمد على مكان شحن طلبك. لدى بعض البلدان رسوم جمركية خاصة بها واجبة الدفع عند استلام طلبك.


الفواتير والرسوم

ما هو تصريح بطاقة الائتمان؟

بمجرد تقديم طلبك ، سيتم تطبيق تفويض مسبق (رسوم / تعليق معلق) لكامل المبلغ على بطاقة الائتمان الخاصة بك. اعتمادًا على مؤسستك المالية ، تتم إزالة هذا التفويض المسبق تلقائيًا في غضون 7 أيام.

متى سيتم شحن كارت ائتماني؟

سيتم فرض رسوم على بطاقة الائتمان الخاصة بك مقابل تكلفة كل عنصر أثناء الشحن. قد ترى رسومًا متعددة لبطاقات الائتمان إذا كان لديك طلب يحتوي على عناصر متعددة تم شحنها في أوقات مختلفة.

متى أسترد أموالي؟

ستتم إضافة جميع المبالغ المستردة إلى بطاقة هدايا أربيان فاشون الخاصة بك.

هل يمكنني إلغاء طلب؟

عادة لا نتمكن من تغيير أو إلغاء طلب بعد تقديمه.
لن يتم الخصم من بطاقتك الائتمانية إذا لم نتمكن من تلبية و / أو إلغاء طلبك لأي سبب. إذا اضطررنا إلى إلغاء طلبك ، فسنخطرك في أقرب وقت ممكن.


الشحن

كم ستكون تكلفة شحن طلبي؟

نحن نقدم الشحن المجاني!

هل يمكنني إرجاع مشترياتي أو استبدالها إذا لم تعجبني؟

نعم. للحصول على معلومات ، راجع سياسة الإرجاع الخاصة بنا.

ماذا أفعل إذا لم أستلم شحنة؟

إذا فقدت عناصر أو شحنات ، فاتصل بنا في غضون 30 يومًا من تاريخ الشحن.


موقع ArabianFashion.com

لماذا لا يعمل موقعك مع المتصفح الخاص بي؟

يتطلب الطلب من موقعنا استخدام متصفح متوافق مع بروتوكول SSL. نوصي باستخدام أحدث إصدار من Google Chrome أو Microsoft Edge (مسبوقًا بـ Internet Explorer) أو Apple Safari أو Mozilla Firefox. إذا كنت تستخدم إصدارات قديمة من المتصفحات المدرجة ، فلا يمكننا ضمان أن جميع ميزات موقعنا ستعمل بشكل صحيح. ستحتاج أيضًا إلى تشغيل ملفات تعريف الارتباط في تفضيلات المستعرض لديك.

هل أحتاج إلى تشغيل ملفات تعريف الارتباط في متصفح الويب الخاص بي للتسوق في الموقع؟

نعم. تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط لموقع Arabianfashion.com بما يلي:

  • التعرف عليك كزائر عائد.
  • قم بتخزين واسترداد العناصر في حقيبة التسوق الخاصة بك وفي قائمة الرغبات الخاصة بك.
  • تلتزم شركة Arabian Fashion بتحسين تجربتك مع موقعنا الإلكتروني باستمرار. تعد ملفات تعريف الارتباط طريقة فعالة لتحديد الزوار الفريدين والمجهولين ، وفهم كيفية تنقلهم في موقعنا. يبقى الزائر المجهول لموقعنا مجهول الهوية في جميع الحالات. نحن لا نحاول التعرف على الزوار إذا لم يسجلوا طواعية على موقعنا أو يقدموا طلبًا. لا يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لاسترداد البيانات الشخصية من محرك الأقراص الثابتة أو تثبيت فيروس أو الحصول على عنوان بريدك الإلكتروني أو الحصول على أي معلومات حول هويتك.

نحن نستخدم فقط المعلومات التي نجمعها من استخدام ملفات تعريف الارتباط لفهم أنماط الاستخدام أو تقديم ميزات مخصصة أو عزل المشكلات التي يواجهها زوار موقعنا على الويب. نحن لا نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأي غرض آخر.

كيف أقوم بتشغيل ملفات تعريف الارتباط في المتصفح الخاص بي؟

لتشغيل ملفات تعريف الارتباط والتسوق في موقعنا ، اتبع الخطوات التي توفرها مساعدة متصفحك.

يمكنك رفض ملفات تعريف الارتباط عن طريق إيقاف تشغيلها في متصفحك. إذا قمت بإيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط ، فلن نتمكن من تتبع طلبك أو تمكينك من إجراء عملية شراء من موقعنا على الإنترنت. ولن نتمكن من التعرف عليك كمستخدم مسجل للسماح لك بالوصول إلى معلومات حسابك.

هل يستخدم موقعك الإعلانات المنبثقة؟

لا ، موقع Arabianfashion.com لا يشارك في الإعلانات المنبثقة. إذا كنت تشاهد إعلانات منبثقة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن المرجح أن يكون ذلك بسبب وجود برنامج إعلاني مثبت على محرك الأقراص الثابتة. تم تصميم العديد من هذه البرامج لتثبيت نفسها دون سابق إنذار أو بدون سابق إنذار أثناء تصفح مواقع التسوق والقسائم والموسيقى.

كيف تستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل تحسين تجربة التسوق الخاصة بك. عندما تزور موقع Nordstrom.com ، يساعدنا ملف تعريف الارتباط الخاص بك في تتبع طلبك أثناء التسوق على موقعنا. إذا قمت بحفظ معلوماتك معنا ، فإن ملف تعريف الارتباط الخاص بك يسمح لنا بالتعرف عليك عند العودة إلى موقعنا على الويب ويوفر لك إمكانية الوصول إلى معلومات حسابك. إذا قمت بحفظ معلوماتك معنا أو طلبت منا ، فإننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط أيضًا لمراقبة المعلومات المتعلقة باستخدامك لموقعنا والحفاظ عليها. إذا لم تقم بحفظ معلوماتك معنا أو طلبت منا ، فيجوز لنا مراقبة المعلومات المتعلقة باستخدامك لموقعنا على الويب والحفاظ عليها بطريقة لا تحدد هويتك. في كلتا الحالتين ، تساعدنا هذه المعلومات على خدمتك بشكل أفضل من خلال تحسين تصميم موقعنا على الإنترنت ، بالإضافة إلى منتجاتنا وخدماتنا وعروضنا الترويجية.

يجوز لنا أيضًا استخدام ملفات تعريف الارتباط لتتبع هوية موقع الويب الذي قمت بزيارته والاحتفاظ به على الفور قبل هويتنا لزيادة تحسين تصميم موقعنا الإلكتروني والوفاء بالعقود مع شركائنا في العمل. نحن لا نتتبع بخلاف ذلك أي معلومات حول استخدامك لمواقع أخرى.

كيف يمكنني الاتصال بـ Arabian Fashion بخصوص موقع ويب أو بريد إلكتروني يحتمل أن يكون مخادعًا؟

في الآونة الأخيرة ، كانت هناك زيادة في عدد مواقع الويب ورسائل البريد الإلكتروني التي تحاول الحصول على معلومات شخصية من العملاء. غالبًا ما تطلب رسائل البريد الإلكتروني أو مواقع الويب هذه تبرعات خيرية باسم الشركات ذات السمعة الطيبة أو تقدم بطاقات هدايا مقابل المعلومات. لا تطلب شركة Arabian Fashion التبرعات الخيرية بهذه الطريقة ، ولا ترعى هذه المواقع ، كما أننا لسنا تابعين لمشغلي الموقع. إذا كنت على علم بأي مواقع ويب أو رسائل بريد إلكتروني احتيالية ، فيرجى إعادة توجيه المعلومات إلى بريدنا الإلكتروني info@arabianfashion.com أو الاتصال بنا على 3054710000 حتى نتمكن من المتابعة.


العودة للأعلى
Promo box

اشترى شخص ما ملف

Product name

info info

FREQUENTLY ASKED QUESTIONS - FAQS

Ordering

How can I track my order?

We will email you as items in your order ship, or if there are updates on the status of your order. Alternatively please email us if you need to know the status of your order.

How do I know if ordering online is secure?

To help determine if your connection is secure, look at the status bar of your browser window. If you see an unbroken key or a closed lock (depending on your browser), Secure Sockets Layer (SSL) should be active, which helps to protect the transmission of information through the website. You should also verify that the URL for the page you are on includes "https" at the beginning. Most browsers offer additional security alerts as well.


Registration Benefits

What are the benefits of registering?

Customer Reviews: Share your thoughts about your Arabian Fashion purchases. Assign a one- to five-star rating and write a review.

Email Updates: Get the scoop by signing up for specialized email updates. Whether you're interested in fashion trends, menswear, womenswear or sale items, we've got the email update for you. You can unsubscribe from our newsletters at any time by clicking Unsubscribe at the bottom of any email we've sent you.

Address Book: For a true time-saver, fill your address book with your family's and friends' addresses so that you never have to enter them again in the future.

Purchase History: If you've placed an order, you can determine its status, plus check on the order dates and order numbers for items you've purchased in the past.


Orders and Returns

What methods of payment can I use?

Arabian Fashion accepts the following:

Credit Cards: Visa, MasterCard, JCB, American Express and Discover Network, Cryptocurrencies

At this time, we cannot accept cash, CODs, checks, money orders or gift certificates for online purchases. If you have any questions, please email us at info@arabianfashion.com

Will you charge sales tax on my order?

It depends where your order is being shipped. Some countries have their own custom customs charges payable when you receive your order.


Billing & Charges

What is a Credit Card Authorization?

Once your order is placed, a pre-authorization (pending charge/hold) for the full amount will be applied to your credit card. Depending on your financial institution, this pre-authorization is usually removed automatically within 7 days.

When will my credit card be charged?

Your credit card will be charged for the cost of each item as it ships. You may see multiple credit card charges if you have an order that contains multiple items that are shipped at different times.

When will I receive my refund?

All refunds will be credited to your Arabian Fashion Gift Card.

Can I cancel an order?

We are usually unable to change or cancel an order after you've placed it.
Your credit card will not be charged if we are unable to fulfill and/or cancel your order for any reason. If we have to cancel your order, we’ll notify you as soon as possible.


Shipping

How much will it cost to ship my order?

We offer Free Shipping!

Can I return or exchange my purchase if I don't like it?

Yes. For information, see our Returns Policy.

What do I do if I didn't receive a shipment?

If you're missing items or shipments, contact us within 30 days of ship date.


ArabianFashion.com Website

Why doesn't your site work with my browser?

Ordering from our site requires the use of an SSL-compliant browser. We recommend using the latest version of Google Chrome, Microsoft Edge (preceded by Internet Explorer), Apple Safari or Mozilla Firefox. If you're using early versions of the browsers listed, we can't guarantee that all our site features will work correctly. You'll need to turn on cookies in your browser preferences too.

Do I need to turn on cookies in my web browser to shop the site?

Yes. Arabianfashion.com cookies allow us to:

  • Recognize you as a returning visitor.
  • Store and retrieve items in your Shopping Bag and in your Wish List.
  • Arabian Fashion is committed to continually improving your experience with our website. Cookies are an effective way to identify unique and anonymous visitors, and understand how they navigate our website. An anonymous visitor to our site remains anonymous in all cases. We do not attempt to identify visitors if they do not voluntarily register on our website or place an order. Cookies can't be used to retrieve personal data from your hard drive, install a virus, get your email address or obtain any information about who you are.

We only use the information that we gather from the use of cookies to understand usage patterns, offer personalized features or to isolate problems experienced by visitors to our website. We do not use cookies for any other purpose.

How do I turn on cookies in my browser?

To turn on cookies and shop our site, follow the steps provided by your browser help.

You can refuse cookies by turning them off in your browser. If you turn off cookies, though, we will not be able to track your order or enable you to make a purchase from our website. Nor will we be able to recognize you as a signed-up user to allow you access to your account information.

Does your site use pop-up advertising?

No, Arabianfashion.com does not participate in pop-up advertising. If you are seeing pop-up ads on your computer screen, it is most likely due to an adware program installed on your hard drive. Many of these programs are designed to install themselves with little to no warning while you browse shopping, coupon and music websites.

How do you use cookies?

We use cookies in order to improve your shopping experience. When you visit Arabianfashion.com, your cookie helps us keep track of your order as you shop our website. If you have saved your information with us, your cookie allows us to recognize you when you return to our website and provides you with access to your account information. If you saved your information with us or ordered from us, we also use cookies to monitor and maintain information about your use of our website. If you have not saved your information with us or ordered from us, we may monitor and maintain information about your use of our website in a manner that does not identify you. In either case, this information helps us serve you better by improving our website design, as well as our products, services and promotions.

We also may use cookies to track and maintain the identity of the website you visited immediately prior to ours to further improve our website design and to fulfill contracts with our business partners. We do not otherwise track any information about your use of other websites.

How can I contact Arabian Fashion about a potentially fraudulent website or email?

Recently, there has been an increase in the number of websites and emails that try to get personal information from customers. Often these emails or websites solicit charitable donations under the name of reputable companies or offer Gift Cards in return for information. Arabian Fashion does not solicit charitable donations in this way, or sponsor these websites, nor are we affiliated with the site operators. If you are aware of any fraudulent websites or emails, please forward the information to our email info@arabianfashion.com or call us at 3054710000 so that we can follow up.


BACK TO TOP
Promo box

Someone purchased a

Product name

info info